السوق الصيني في البحرين انستقرام. جوله في السوق الصيني بالبحرين سناب عروض الاحساء ahsaoffers. التنين مول جميع الحقوق محفوظة.

السوق الصيني في البحرين المرسال
السوق الصيني في البحرين المرسال from www.almrsal.com

194k followers 7 472 following 3 729 posts see instagram photos and videos from السوق الصيني chinese market. تقرير فيصل الجنيدل انستقرام abumutaab سناب fsooole 500. يعد dragon city أو كما يطلق عليه السوق الصيني أول مشروع فريد من نوعه يضم أكثر من 787 وحدة تجارية مما يجعله أكبر مركز لتجارة الجملة والتجزئة في مملكة البحرين ويقع dragon city في الجنوب الغربي من ديار المحرق بالقرب من مطار.

يعد dragon city أو كما يطلق عليه السوق الصيني أول مشروع فريد من نوعه يضم أكثر من 787 وحدة تجارية مما يجعله أكبر مركز لتجارة الجملة والتجزئة في مملكة البحرين ويقع dragon city في الجنوب الغربي من ديار المحرق بالقرب من مطار.

البدء في تطوير قصور عسير التاريخية duration. تقرير فيصل الجنيدل انستقرام abumutaab سناب fsooole 500. بحسب المعلومات التي حصلت عليها الاخباريه مباشر سيتم تدشين السوق الصيني التنين اليوم الاحد 16 3 37 وذلك في مدينه المحرق في مملكة البحرين بعد ان تم استكمال الاعمال. السوق الصيني في البحرين هو مكان ضخم يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف أنواع الأشياء والتي تعزز من اقتصاد البحرين ومن العلاقات الصينية البحرينية.